لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
فيما يلي معلومات لمساعدتك على العودة مرة أخرى إلى حسابك في أسرع وقت ممكن.
عندما يتعذر عليك تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك
عندما يتعذر عليك تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك
أولاً، حاول تجربة أسهل شيء: إذا كنت تتذكر كلمة المرور الخاصة بك ولكنها لا تعمل، فتأكد من إيقاف تشغيل Caps Lock وكتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح ثم حاول مرة أخرى.

إذا استمرت كلمة المرور في التعطل، فليس أمامك سوى إعادة ضبطها.

لإعادة ضبط كلمة المرور:


انقر فوق هذا الارتباط: إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بك

اختر سبب إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر فوق التالي. 

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عندما قمت بإنشاء حسابك على Microsoft. قد يكون هذا أي عنوان بريد إلكتروني أو رسالة بريد إلكتروني تنتهي بأحد مجالات Microsoft مثل hotmail.com أو outlook.com

أدخل الأحرف التي تراها على الشاشة (وهذا يتيح لنا التأكد من عدم كونك روبوت)، ثم انقر فوق التالي. 

إذا قمت بإضافة معلومات الأمان لحسابك، فسوف نقوم بإرسال رمز المرة الواحدة لعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف البديلين اللذين قدمتهما. بعد إدخال هذا الرمز في الشاشة التالية، ستتمكن من تعيين كلمة مرور جديدة. 
في حالة عدم عمل إعادة ضبط كلمة المرور، فجرب ما يلي:



إذا لم يكن لديك معلومات أمان (رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني بديلان) أو تعذر عليك الوصول إليها، فانقر فوق ليس لديّ رمز عند مطالبتك بإدخال رمز ما عند تسجيل الدخول، أو ليس لديّ وصول إليها عندما تكون بصدد إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بك ثم اتبع الإرشادات.

ربما تتم مطالبتك بملء استبيان أمان، حيث يتم سؤالك عن معلومات مثل أسطر الموضوع للبريد الإلكتروني الذي قمت بإرساله مؤخرًا من حسابك وتاريخ ميلادك ومعلومات بطاقة الائتمان وتفاصيل أخرى لا يعرفها سواك. قد تكون هناك فترة انتظار 30 يومًا للحصول علي وصول كامل إلى حسابك. تعرف على المزيد حول معلومات الأمان هنا: 


إذا شاهدت رسالة تفيد بأن ملف التعريف الخاص بك محظور مؤقتًا، فربما نقوم بالكشف عن البريد الإلكتروني العشوائي أو استخدام مخادع آخر لحسابك أو محتوى ينتهك "شروط الاستخدام" الخاصة بنا. 



إذا اتخذت إجراءً بخطوة أمان إضافية لتشغيل التحقق على خطوتين، فسوف تخبرك بعض التطبيقات والأجهزة بأن كلمة المرور الخاصة بك غير صحيحة، نظرًا لعدم تحديثها لمطالبتك برمز أمان. بدلاً من كلمة المرور العادية، ستحتاج إلى استخدام كلمه مرور تطبيق لتسجيل الدخول. تعرف على المزيد هنا: كلمات مرور التطبيقات والتحقق على خطوتين.



0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي