تعديل إعدادات فيسبوك

لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
إعدادات فيسبوك.

تعديل إعدادات فيسبوك
تعديل إعدادات فيسبوك

كيف يمكنني حذف حسابي نهائيًا؟

إذا كنت تعتقد أنك لن تستخدم فيسبوك مرة أخرى، يمكنك طلب حذف حسابك بشكل دائم. يُرجى الوضع في الاعتبار أنك لن تستطيع إعادة تنشيط حسابك أو استعادة أي من المحتويات التي أضفتها. قبل القيام بذلك، قد ترغب في تنزيل نسخة من معلوماتك من فيسبوك. بعد ذلك، إذا كنت ترغب في حذف حسابك بشكل نهائي دون أي خيار لاسترداده، فقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وإخبارنا.

عندما تقوم بحذف حسابك، لن يتمكن الأشخاص من رؤيته على فيسبوك. قد يستغرق الأمر 90 يومًا لحذف كل المحتويات التي نشرتها، مثل الصور أو تحديثات الحالة أو البيانات الأخرى المخزنة في أنظمة الحفظ الاحتياطي. أثناء حذفنا لهذه المعلومات، لا يمكن للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون فيسبوك الوصول إليها.

لا يتم تخزين بعض الأشياء التي تقوم بها على فيسبوك في حسابك. على سبيل المثال، قد تظل رسائل من طرفك لدى صديق ما حتى بعد حذف حسابك. تظل هذه المعلومات بعد حذف حسابك.

أين يمكنني العثور على إعداداتي؟

للعثور على إعداداتك، اضغط على من الجانب الأيسر العلوي بصفحتك الرئيسية على فيسبوك ثم حدد الإعدادات. من هنا، يمكنك تحديث الإعدادات بما في ذلك:

     - الاسم وعنوان البريد الإلكتروني.
     - إعدادات الأمان.
     - إعدادات الخصوصية.
     - إعدادات الدفع.
تعرف على كيفية تعديل المعلومات الأساسية على صفحتك الشخصية (مثل تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، العمل والتعليم).

ما هو الحد الأدنى لطول كلمة السر وكيف يمكنني جعل كلمة السر الخاصة بي قوية؟

عندما تقوم بإنشاء كلمة سر جديدة، تأكد من أن طولها 6 أحرف على الأقل. حاول استخدام مجموعة مركبة من الأرقام والأحرف الأبجدية وعلامات الترقيم.

إذا ظهرت رسالة تبلغك بأن كلمة السر التي أدخلتها ليست قوية بما يكفي، فجرب المزج بين الحروف الكبيرة والصغيرة أو جعل كلمة السر أطول.

يجب أن تتسم كلمة السر التي تحددها بسهولة تذكرها بالنسبة لك مع صعوبة تخمينها بواسطة أي شخص آخر. لمزيد من الأمان، يجب أن تكون كلمة السر الخاصة بفيسبوك مختلفة عن كلمات السر التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى المواقع الأخرى، مثل البريد الإلكتروني أو الحساب البنكي.

كيف أقوم بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الذي يتم إرسال إشعارات فيسبوك إليه؟

يمكنك تغيير عنوان البريد الإلكتروني الذي نستخدمه في إرسال الإشعارات إليك من "إعدادات الحساب العامة" لديك:

       1. اضغط على في الجانب العلوي الأيسر من أي صفحة فيسبوك وحدد الإعدادات.
       2. اضغط على البريد الإلكتروني ثم اضغط على إضافة بريد إلكتروني آخر.
       3. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الجديد.
       4. أدخل كلمة السر الخاصة بك.
       5. اضغط على حفظ التغييرات.
سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الجديد. وسوف يتعذر عليك تسجيل الدخول إلى العنوان الجديد حتى يتم تأكيده.

ملاحظة: إذا كان لديك أكثر من عنوان بريد إلكتروني مرتبطًا بالحساب، فسوف نرسل الإشعارات إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تحدده على أنه عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي في صفحة إعدادات الحساب العامة.

كيف أقوم باستخدام عنوان البريد الإلكتروني @facebook.com الخاص بي؟

يعتبر عنوان البريد الإلكتروني @facebook.com عنوان بريد إلكتروني اختياري لحساب فيس بوك الخاص بك، ويستند إلى اسم المستخدم الخاص بك. يتم إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني @facebook.com الخاص بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي الموجود بحسابك على فيس بوك. تعرّف على كيفية تحديث البريد الإلكتروني الرئيسي.

لاحظ إنه عند إرسال رد على هذه الرسائل المُعاد توجيهها، سيأتي الرد من عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي حتى إذا كان قد تم إرسال الرسالة الأصلية إلى عنوان بريدك الإلكتروني على فيس بوك.

لتمكين عنوان البريد الإلكتروني لدى فيس بوك أو تعطيله:

      1. اضغط على في الجانب العلوي الأيسر من أي صفحة فيس بوك واختر الإعدادات.
      2. اضغط على القسم البريد الإلكتروني.
      3. قم بتحديد أو إلغاء تحديد المربع الموجود بجوار استخدام عنوان بريدك الإلكتروني على فيس بوك.
تعديل إعدادات فيسبوك

كيف أقوم بتغيير إعدادات اللغة؟

  لتغيير اللغة التي تراها على فيسبوك:

       1. اضغط على في الجانب العلوي الأيسر من صفحة فيسبوك ثم حدد الإعدادات.
       2. اضغط على اللغة.
       3. حدد اللغة الأساسية ثم اضغط على حفظ التغييرات.
- هل يمكنني تحديث سؤال الأمان الخاص بي؟

نحن نريد أن نتأكد من تأمين حسابك والمعلومات الواردة فيه، لذلك حالما تقوم بتعيين سؤال أمان في حسابك فلا يمكن تحديثه بأي طريقة بعد ذلك. نعتذر عن الإزعاج.

- ما المقصود بالتصفح الآمن (https)

التصفح الآمن (https) هو عبارة عن ميزة أمان. مع التصفح الآمن، نقوم بتشفير جميع النشاطات التي تقوم بها على فيس بوك حيثما أمكن، وهو ما يصعب على أي شخص آخر الوصول إلى معلومات فيس بوك الخاصة بك دون إذنك.


0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي