لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
آبل تعقد مؤتمرها المنتظر وتوقع الكشف عن منتجات جديدة
آبل تكشف عن منتجات جديدة

يعتقد أن العملاق الأمريكي آبل سيكشف اليوم خلال مؤتمر صحافي ينتظره عشاق التكنولوجيا الحديثة، عن آخر اختراعاته في مجال تنكولوجيا الاتصال. المواقع والمدونات المتخصصة استعرضت بعض المنتجات التي من المتوقع أن تقدم مساء إلى الجمهور وسيتم عرض المؤتمر مباشرة على عدد كبير من المواقع باستخدام تقنية الستريمنغ.

تتناقل مواقع الإنترنت المتخصصة في التكنولوجيا منذ فترة وعلى نطاق واسع أخبار عن منتجات جديدة قد تكشف شركة "آبل" النقاب عنها في مؤتمر مقرر اليوم الثلاثاء في مجمع الشركة الأمريكية في كوبارتينو في ولاية كاليفورنيا عند الساعة السابعة مساء بتوقيت باريس.

ومن المتوقع أن يكشف المدير العام لـ "آبل" تيم كوك عن عدد من المنتجات اتفقت عدة مصادر على أنها ستكون متنوعة، بين نسخ آيفون جديدة ونظام استغلال جديد وساعة وتلفزيون جديدين من إنتاج "آبل".

ستيف جوبس أهم المخترعين في القرن العشرين


video


نسختان جديدتان من الآيفون 5
ومنتظر أن تكشف "آبل" عن نسختي آيفون جديدة: الأولى هي "5 سي" والثانية "5 إس"


لآيفون 5 سي" ستكون تكلفته منخفضة، ويبدو أنه يفتقر إلى مميزات الآيفون المعتادة، مثل التفاصيل الجمالية، حيث سيغلب عليه البلاستيك مثلا لخفض التكلفة كما قد يفتقر لعدد من الوظائف التي جاءت مع تصاميم النسخ السابقة.

أما "الآيفون 5 إس" فسيكون عبارة عن نسخة محدثة لـ "الآيفون 5" الأخير وسيتضمن كاميرا محسنة ومعالج جديد وخدمة أمنية جديدة هي عبارة عن بصمة الإصبع في زر الإقفال الرئيسي للجهاز، ستكون ضرورية لفتحه.

نظام التشغيل "آي أو إس7"

النسخة الجديدة لنظام التشغيل "آي أو إس7" قد تحمل تغييرات كبيرة في واجهة الهاتف وكذلك تحسينات على خدمة "السيري" التي قد تتضمن لغات جديدة يعتقد أن العربية ستكون من ضمنها. كما قد تتضمن هذه النسخة ميزات جديدة كخاصية "تعدد المهام" وخاصية إمكانية تشارك الملفات بين أجهزة ماك و"الآي أو إس" وأخبار عن تغير كبير قد يطال نظام التنبيهات.

تلفزيون آبل:

ومن المتوقع أيضا أن تكشف الشركة الأمريكية عن نسخة تلفزيون جديدة تحمل علامة "آبل"، وهي شاشة كاملة بنظام مستقل يتم التحكم بها من خلال أجهزة "آبل" المختلفة في ظل أخبار عن إبرام "آبل" اتفاقات شراكة مع شركات مصنعة لأجهزة التلفزيون كـ "إل جي" و"شارب"، بحسب ما ذكرت بعض موقع الإنترنت الأمريكية.

"الآي ووتش"

قد تكشف خلال المؤتمر أيضا الساعة المنتظرة لـ "آبل آي ووتش" والتي من المتوقع أن تأتي بنظام "آي أو إس" وتطبيقات مستقلة حيث أن "آبل" تحاول تطويرها لتكون متوافقة مع أجهزتها المختلفة وتكون قادرة على قراءة البريد الإلكتروني والارتباط بالهاتف الذكي لإجراء المكالمات أو الاتصال بالإنترنت.

بطارية اقتصادية

قد تكشف "آبل" من جهة أخرى عن بطارية جديدة تأخذ في الاعتبار سلوكيات المستخدم وتتوافق مع احتياجاته اليومية خلال استعماله للأجهزة. بطارية يبدو أنها ستكون ذكية بدورها.

لشائعات سياسة "آبل" لتسويق منتجاتها؟

الزخم الكبير من الأخبار التي تداولتها مواقع الإنترنت حول منتجات "آبل" الجديدة سياسة اعتادها هواة التكنولوجيا قبل طرحها في السوق. المتتبعون يعتقدون أن "آبل" نفسها تروج لهذه الإشاعات لتكون بالون اختبار يطلق ثم تدرس ردود الفعل حياله. فإذا ما حظي "المنتج" برضا المستخدمين فإن الشركة الكاليفورنية تطرحه في السوق وإذا لم ينل الإعجاب فإنها تتخلى عنه فورا.


0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي