لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
هل سبق وتم إزالة محتوى قمت بتحميله إلى فيس بوك؟
تم تحذيري بسبب إنشاء محتوي ينطوي على مهاجمة لفرد أو مجموعة أخرى.

يقوم فيسبوك بإزالة المحتوى الذي قد يُعتقد أنه إساءة أو هجوم من قِبل شخص أو مجموعة. ولمنع هذا من الحدوث في المستقبل، ننصحك بمراجعة المحتويات التي يتم نشرها في أية مجموعة تديرها أو تنضم إليها.

تم تحذيري بسبب تحميل صورة أو مقطع فيديو غير لائق.

الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على العري أو استخدام المخدرات أو محتوى آخر مصور غير مسموح بها في فيس بوك.وهو لا نسمح بالصور ومقاطع الفيديو التي تمجّد العنف أو الهجوم على شخص أو مجموعة.
لمنع حدوث ذلك مرة أخرى، يرجى إزالة أي صور أو مقاطع فيديو تنتهك شروط فيس بوك من حسابك. كما ننصح أيضًا مراجعة معايير المجتمع للتعرف على المزيد حول سياساته.
تم تحذيري بسبب تحميل محتوى غير مصرح به.

المحتوى الذي يشتمل على تصوير أو لا يشتمل عليه (مثل الفيديو) وقمت بتحميله إلى الموقع وتمت إزالته وفقًا لبلاغ يفيد بأنه محتوى غير مصرح به. ومطلوب منك الحصول على إذن لنشر كل المحتوى الذي وضعته على موقع فيس بوك، بما في ذلك المحتوى الذي يشتمل على صور للأصدقاء والعائلة.


يرجى العلم بأن إزالة الصور للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بعد طلب أحد الوالدين يعتبر من سياسة فيس بوك.

وللحيلولة دون حدوث ذلك في المستقبل، يرجى التأكد أن لديك إذنًا بنشر كل المحتوى الذي تضعه على موقع فيس بوك، بما في ذلك المحتوى الذي يشتمل على صور للأصدقاء والعائلة.

تعرف على المزيد حول سياسة فيس بوك من خلال مراجعة  معايير مجتمع فيسبوك

ما هي أنواع المحتوى غير المسموح بها في فيس بوك؟

إليك بعض المحتوى غير المسموح به في فيس بوك. لمشاهدة القائمة الكاملة ولمعرفة المزيد حول الموضوع، يُرجى مراجعة معايير المجتمع الخاصة به:

- محتوى يحتوي على عري أو إيحاءات جنسية أخرى.
- خطاب يحض على الكراهية، أو تهديدات فعلية، أو هجومًا مباشرًا سواءٌ على شخص أو مجموعة.
- محتوى يتضمن أذى نفسيًا أو عنفًا مفرطًا.
- اليوميات الاحتيالية أو المزيفة.
- البريد الإلكتروني غير الهام.

إذا شاهدت محتوى على فيس بوك تعتقد أنه ينتهك  شروط فيس بوك، فيُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك من كمبيوتر واستخدام روابط الإبلاغ الموجودة عادةً إلى جانب المحتوى المسيء.
هل يقوم فيس بوك بإزالة أي شيء يتم الإبلاغ عنه؟

لا، إنما يزيل المحتوى الذي ينتهك بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص به. إذا قرر أنك قمت بنشر محتوى ينتهك شروطه، فقد تستلم إنذارًا أو يتم تعطيلك، استنادًا إلى شدة الانتهاك.
ولمعرفة المزيد حول هاته سياسة، الرجاء مراجعة  معايير مجتمع فيسبوك.
هل يسمح فيس بوك بصور رضاعة الأمهات؟

نعم. يوافق على أن الرضاعة الطبيعية شيء طبيعي ورائع، ويسره ومن المهم للأمهات مشاركة تجاربهم مع الآخرين عبر فيس بوك. والغالبية العظمى من هذه الصور تتفق مع سياساته.
أما الصور التي تعرض صدرًا عاريا بالكامل بحيث لا يكون الطفل منهمكًا في الرضاعة فهي تنتهك شروط فيس بوك. تقوم هذه السياسات على نفس المعايير التي تنطبق على التلفاز والوسائط المطبوعة.
من الهام ملاحظة أن الصور التي يراجعها غالبًا ما يلفت انتباهه إليها المستخدمون الآخرون بشكل خاص والذين يشتكون من مشاركتها على فيس بوك.
هل يسمح فيس بوك بصور ما بعد استئصال الثدي؟

نعم. يتفق على أن إجراء عملية استئصال الثدي تجربة مغيرة للحياة ومن ثم يُعد مشاركة الصور قد تُساعد على زيادة الوعي حول سرطان الثدي ودعم الرجال والنساء لمواجهة التشخيص والخضوع للعلاج أو العيش مع ندوب السرطان. والغالبية العظمى من هذه الصور تتفق مع سياساته.
ومع ذلك، فإن صورا تعرض صدرًا عاريًا بالكامل، خصوصًا إذا لم يتأثر عن طريق الجراحة، تنتهك شروط فيس بوك. وتعتمد هذه السياسات على نفس المعايير التي تنطبق على التلفاز ووسائل الإعلام المطبوعة وتلك التي تحكم المواقع التي يستخدمها عدد كبير من الشباب.
تم تحذيري بسبب إساءة استخدامي لإحدى ميزات فيس بوك
ما أنواع السلوكيات التي يعتبرها فيس بوك مسيئة؟

السلوك التالي غير مسموح به على فيس بوك:
- نشر المحتوى الذي ينتهك معايير المجتمع الخاصة به مثل: العُري والتهديد والخطاب الذي يحض على الكراهية وصور العنف.
- استخدام فيس بوك للإساءة أو انتحال الشخصية أو مضايقة أي شخص.
- إساءة استخدام ميزات فيس بوك (مثل: إرسال طلبات صداقة إلى مجموعة أشخاص لا تعرفهم). يؤدي الاستخدام الزائد للميزات إلى جعل الأشخاص الآخرين يشعرون بعدم الراحة أو عدم الأمان. وكنتيجة لذلك، لديه قيود مطبّقة لتقييد معدّل استخدامك للميزات.
ولمعرفة المزيد حول سياساته، يرجى مراجعة  معايير مجتمع فيسبوك.
تلقيت تحذيرًا حول إضافة الأصدقاء.

يمكن أن يعتبر إرسال طلبات الصداقة إلى الأشخاص الذين لا يعرفونك إساءة. إذا تلقيت تحذيرًا يفيد بأنك تضيف أصدقاءً بوتيرة متسارعة، فستحتاج إلى إيقاف إرسال طلبات الصداقة مؤقتًا. وإلا، فقد يتم حظرك من إرسال طلبات الصداقة. 
إذا كنت مهتمًا بتلقي تحديثات من الأشخاص الذين تهتم بهم ولكن لا تعرفهم شخصيًا (على سبيل المثال: أحد الصحفيين أو المشاهير أو الشخصيات السياسية)، فحاول متابعة هؤلاء الأشخاص بدلاً من إرسال طلبات صداقة إليهم.
ولمعرفة المزيد حول سياساتنا، الرجاء مراجعة    معايير مجتمع فيسبوك.
تم تحذيري بسبب إرسال رسائل عشوائية.

مما يعد انتهاكًا لشروط فيس بوك أن تقوم بإرسال نفس الرسالة على نحو متكرر أو نشر نفس العنصر ويمكن اعتبار هذا رسالة عشوائية أو مضايقة. بالإضافة إلى ذلك، يطلب منا احترام الأشخاص والمستخدمين على فيس بوك من خلال عدم الاتصال بهم لأغراض تجارية دون موافقتهم. إذا كنت تريد استخدام فيس بوك لتمثيل نشاط تجاري، يرجى إنشاء صفحة فيس بوك.
تعرف على المزيد حول سياساته من خلال مراجعة     معايير مجتمع فيسبوك.
تم تحذيري بسبب استخدام التشغيل الآلي أثناء استخدام أحد التطبيقات التي لم يصممها فيس بوك.

غير مسموح باستخدام التشغيل الآلي لجمع المحتوى أو المعلومات حول أعضاء فيس بوك. إذا كنت تستخدم إشارات مرجعية أو برامج خاصة لتنفيذ الإجراءات في التطبيقات التي لم يصممها فيس بوك، فربما كنت تستخدم التشغيل الآلي بدون علم. لاحظ أنه في حالة متابعة استخدام هذه الأدوات فقد يتم تعطيل حسابك نهائيًا.
تظهر لي رسالة خطأ مفادها أن الرابط الذي أريد نشره تم الإبلاغ عنه كونه مسيء.

تظهر لك هذه الرسالة لأن الرابط الذي تحاول نشره تم الإبلاغ عنه بالفعل بواسطة الأشخاص الآخرين.
قد يكون موقع الويب المحدد الذي تحاول نشره لا يحتوي على عنصر مسيء ولكن مجال الويب الذي يستضيف الموقع تمت الإشارة إليه. ولا يملك فيس بوك  السيطرة على المحتوى الذي تمت استضافته بواسطة مجالات ويب أخرى. ولطلب إزالة صفحات الويب المسيئة التي ربما تمت استضافتها من خلال هذا المجال، يتعين الاتصال بمزود المجال المحدد.
تعرف على المزيد حول سياساته من خلال مراجعة     معايير مجتمع فيسبوك.
تم تحذيري بسبب إرسال رسائل بريد إلكتروني عشوائي أو رسائل مضايقة.

لقد تلقيت هذا التحذير لأنك أرسلت رسائل قام الأشخاص الآخرون بالإبلاغ عنها كعشوائية أو تتضمن سلوكًا يضايقهم، حتى إذا لم تقصد ذلك. لا يسمح للأشخاص بإرسال رسائل تهديدات أو رسائل ذات إيحاءات جنسية صريحة أو رسائل مسيئة إلى الآخرين في فيس بوك. كما لا يسمح للأشخاص بإرسال رسائل للترويج لمنتج أو خدمة أو فرصة معينة أو الإعلان عن مثل هذه الأشياء.
بينما نشجعك لإنشاء اتصالات جديدة ومفيدة، عليك التذكر أن التواصل مع الغرباء أو الأشخاص الذين لم تقابلهم شخصيًا في حياتك يمكن أن يكون شكل من أشكال المضايقة. ولمنع هذا من الحدوث في المستقبل، الرجاء الامتناع عن إرسال رسائل لأشخاص لا تعرفهم.
تعرف على المزيد حول سياساته من خلال مراجعة     معايير مجتمع فيسبوك.
كنت أحاول الترويج لمؤسستي/شركتي ولكني الآن أتلقى تحذيرات بأني أرسل بريدًا إلكترونيًا عشوائيًا. فهل هناك طريقة ما تتيح لي نشر معلومات عن مؤسستي:

 يمكنك إنشاء صفحة على فيس بوك.


توفر صفحات فيس بوك للعلامات التجارية والشركات فرصة لتتواجد على فيس بوك. وتستطيع العلامات التجارية والشركات تخصيص صفحة فيس بوك الخاصة بها لزيادة تعاملات المستخدمين واستفادتهم إلى الحد الأقصى. وستتيح صفحة فيس بوك للعلامات التجارية والشركات إمكانية تعميق الصلات مع المستخدمين وتوفر لها كذلك إمكانية زيادة الترويج المنتشر كالفيروسات عبر الإعلانات الاجتماعية إلى الحد الأقصى. اضغط هنا لإنشاء صفحة أو عليك فقط أن تضغط على رابط إنشاء صفحة لشركتك بالجزء السفلي من أية صفحة.


يمكنك إنشاء إعلانات فيس بوك أو قصص مرعية.

تساعد إعلانات فيس بوك والقصص المرعية على زيادة فعالية آخر أخبار فيس بوك وطبيعتها المنتشرة كالفيروسات من خلال تقديم الخدمات للأحداث ذات الصلة عندما يقوم أصدقاء المستخدمين بإجراءات باستخدام صفحة فيس بوك أو تطبيق. بالإضافة إلى توفير تجربة إعلان ملائمة بشكل أكبر للمستخدمين، تساعد إعلانات فيس بوك والقصص المرعية العلامات التجارية والشركات على زيادة نسبة الوصول إلى نسبة مئوية أكبر من جمهور فيس بوك. لمعرفة المزيد حول إعلانات فيس بوك والقصص المرعية وبدء إنشاء حملتك الخاصة، الرجاء الضغط هنا.
كنت أرسل معلومات للمجموعة أو المناسبة الخاصة بي ولكني الآن أتلقى تحذيرات تتعلق بإرسال بريد إلكتروني عشوائي.

كما لا يسمح للأشخاص أيضًا بإرسال رسائل للترويج لمنتج أو خدمة أو فرصة معينة أو الإعلان عن مثل هذه الأشياء. لحماية الأشخاص من الرسائل العشوائية والرسائل التجارية غير المرغوب فيها، لذا فيس بوك يطبق سياسته بخصوص متى يقوم الشخص بإرسال نفس الرسالة أو نشر نفس العنصر بشكل متكرر.

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي