لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
أطلقت شركة "إل جي إليكترونيكس" المتخصصة في قطاع التقنية الرقمية وصناعة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية أول سماعة بلوتوث ستيريو تدعم المحادثات الصوتية عبر تقنية التطور طويل الأمد "VoLTE"، تحمل الاسم الرمزي "Ton +".


ووفقاً للشركة فإن هذه السماعة تمنح تجربة صوتية وسمعية غير مسبوقة بفضل دمج تقنية "البلوتوث" وتكنولوجيا "آبت. إكس-AptX Codec" داخل السماعة، لتعزيز دقة الصوت ونقائه أثناء المكالمات الهاتفية عبر شبكات الجيل الرابع.

وبفضل تقنية الاتصال اللاسلكي يمكن توصيلها مع جهازين لاسلكيين في آن واحد، مثل الهاتف الذكي والجهاز اللوحي مثلا، أو الهاتف الذكي وأي جهاز إلكتروني آخر مزود بتقنية الـ"بلوتوث"، كما لديها القدرة على قراءة الرسائل النصية بصوت واضح ونقي، بالإضافة إلى ميزة التنبيه حال ورود مكالمات هاتفية.

ويستمر العمل ببطارية السماعة بشحنة كهربائية واحدة لمدة 15 ساعة من وقت التحدث، بينما تصل إلى 500 ساعة في وضع الاستعداد، متضمنة شاشة لعرض حالة البطارية ومفتاح لضبط مستوى الصوت.

وتخطط الشركة لطرح منتجها الجديد بالأسواق نهاية الشهر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا والصين أولاً، وستتوافر باللونين الأبيض والأسود، لكنها لم تفصح عن الموعد المحدد لطرحها في باقي الأسواق العالمية أو حتى السعر بعد.

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي