لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
 قام فيسبوك بتحديث نظام التعليقات، حيث يمكنك تثبيته على أي موقع أو مدونة بسهولة، ويمكن الزوار من ترك التعليقات مرورا عبر حساباتهم الخاصة، وبنفس طريقة التويتر (Twitter) أو جوجل بلس (google Plus).

وبالفعل هذا ما سيساعد على جلب أكبر عدد ممكن من الزوار لموقعك أو مدونتك، لأن من يترك تعليقا واذا تم تفعيل خاصية النشر العام على حسابه الخاص على فيسبوك، فان التعليق سيظهر على جداره.

نعم، هذا النظام غزى الإنترنت، لكن اذا تحدثنا عن سلبياته فهو سيجعل سرعة تحميل أو ظهور موقعك أو حتى المدونة أقل  من الإعتياد.

ومن أجل اضافة تعليقات فيسبوك فلا يلزمك الا الدخول على هذا الرابط ومن ثم ضع كل من عنوان موقعك أو مدونتك في المكان المخصص لذلك، وبامكانك تخصيص الطول × العرض الذي يتناسب والمكان الذي تريد وضع تعليقات فيسبوك على موقعك. 

- حالة خاصة:
اذا كنت تريد اضافة هذا الكود الى مدونة وورد بريس فيجب وضع <?php the_permalink(); ?> مكان العنوان “URL to comment on” وهذا من أجل ظهور التعليقات مع كل رسالة.
أما اذا كنت تريد اضافة تعليقات فيسبوك كبرنامج مساعد مباشرة على مدونة وورد بريس قم بالإطلاع على هذا الموضوع: كيف أضيف تعليقات فيسبوك على الموقع أو المدونة

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي