لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:

الناشر: أبل (Apple)
اللغة: الفرنسية
الإصدار: 10.5.2 (أحدث نسخة)
النظام: ويندوز اكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7
الترخيص: مجاني
 




 تعريف بالبرنامج:


 إصدارات بالنسبة لأنظمة تشغيل أخرى (ويندوز 64bit، نظام التشغيل Mac OS X) متوفر على الموقع الرسمي: http://www.apple.com/itunes 

 ايتونز 10 (10 iTunes)  هو قارئ للصوت مصمم من طرف شركة أبل (Apple) لتمكين زبائنهم من ربط أجهزتهم بالكمبيوتر كجهازي آي فون (iPhone) و آي بود (iPod).


 كما هو الحال بالنسبة لقارئي الملتميديا (سمعية/بصرية)، مثل الفي ال سي (Vlc)، ويندوز ميديا بلاير (Windows Media Player)، غوم بلاير (Gom Player)، لذا فان آيتونز يأخذ بعين الإعتبار عدة أنواع من الملفات الصوتية التي يستطيع قرائتها، نذكر منها أمثلة كالتالي: CD Audio، AAC، MpP3، WMA .Apple Lossless 


 وبالتالي فانه يسمح بقراءة الموسيقى والأصوات المختلفة، وربط الأجهزة الختلفة بالكمبيوتر مثل (iPhone،iPod،iPad)، ويسمح بالدخول الى آيتونز ستور (iTunes Store)، والتواصل على المتجر الموضوع اون لاين من طرف الشركة ذات العلامة التي تحمل حبة التفاح.



 القارئ يقدم لك خاصية المكتبات مما يمكنك من انشاء قوائم بسيطة أو ذكية من الموسيقى، وتستطيع الخلط بين مقطعين من الفيديو أو أغنيتين، وذلك باستعمال آلية البحث المتوفرة مع البرنامج لإيجاد مقاطع حرة (حتى لا تنتهك حقوق المؤلف)، كذلك يسمح لك البرنامج بمشاركة قوائمك ومكتباتك الخاصة مع آخرين.


كل هذا يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ماك أو ويندوز (windows، Mac)، اضافة الى استطاعتك حرق السي دي (Burn CD) على أنواع مختلفة، مثل: سي دي صوتي (CD Audio)، سي دي ام بي ثري (CD MP3)، أو حتى سي دي ملفات ومعلومات عامة (CD data)، وتصميم حتى واجهة السي دي (الصورة).


وبالتالي، آيتونز هو البرنامج الأمثل لربط جهازك اذا كان احدى الأجهزة التي ذكرناها سابقا، بامكانك نقل الموسيقى أو الصور عبر منفذ FireWire أو USB. بحيث تم تحسين سرعة التشغيل وتصفح مكتبة آيتونز ستور على نفس البرنامج من طرف الشركة المصنعة. بحيث أن جميع الأغاني على مستوى البرنامج هي من الشكل آيتونز بلس (iTune plus)، بمعنى أن ترميزها يكون من الشكل (AAC 256 Kbits/s)، وهذا ما يفسر الجودة العالية الى درجة عدم التفريق ما بين العناوين التي قمت بتحميلها أو التي سجلتها.




* تحميل آيتونز باللغة الإنجليزية.

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي