وورد بريس أو وورد براس

لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
عند انشاء مدونة لدى المستضيف وورد بريس، فأول شيء نفكر به وهو اختيار التصميم الذي يناسبنا، اذا لم نستطع شراء تصميم يكون احترافيا فلا بد من البحث على التصميم المناسب والمجاني المتوفر لدى المستضيف نفسه، ان نجد ما يوافق ذوقنا، فسنقوم بالبحث عبر الإنترنت، لكن أين نبحث وأي موقع يقوم بعرض التصاميم المجانية وغير المجانية، لذا قمت بسرد عناوين لبعض المواقع المتخصصة بهذا الأمر.
 
نجد على الأقل العشرات من التصاميم على أي موقع ندخل عليه، لكن هناك من تجد عليه المئات ان لم نقل الآلاف، ومن الأفضل أن نحمل التصميم الجديد من حيث التاريخ، حتى يكون هناك توافق مع خدمات المستضيف وورد بريس، ونكون أول من يستخدم هذا التصميم.
 
وبامكانك القيام أيضا بعملية بحث مخصصة على هاته المواقع، لانها مرتبة حسب المجالات (تجارية، ثقافية، تعليمية ... الخ)، أو نجدها مرتبة حسب أعمدة التصميم (عمودين، ثلاث أعمدة ... الخ)، كما يمكنك القيام بالبحث حسب اللغة على جوجل مثلا ("تصاميم وورد بريس باللغة الإنجليزية بالمجان") ... الخ

قائمة بأكثر من 40 موقع متخصصة في تصاميم وورد بريس:

ملاحظة:


نجد أن هناك روابط أسفل كل تصميم توجهنا إلى مصممه أو على موقعه، لذا اذا امكنك حذفها فاحذفها، لانها تشكل خطرا على مدونتك، اما اذا كنت من غير أهل اختصاص البرمجة فلا يسعك الا استخدام التصاميم المتوفرة لدى المستضيف، أو بامكانك شراء تصميم يناسب ذوقك الخاص.


* من دون أن أنسى وأدلكم على موقع عثرت عليه بالصدفة، أنا أعتبره كمولد لتصاميم ورد برس،بحيث يكون حلا مناسبا لمن يبحث عن أحسن تصاميم وورد بريس، انه موقع رائع ويسمح بادخال بعض الميزات لمن يحب مثلي العمل بلغة السي اس اس (الخاص بتعديل كل من الألوان والشكل العام للتصميم).

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي