لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:

الناشر: مايكروسوفت
اللغة: العربية
الإصدار: 2.6 (الإصدار الأخير)
النظام: ويندوز فيستا، ويندوز 7
الترخيص: مجاني




 تعريف بالبرنامج

ويندوز موفي ميكر هو برنامج لتحرير الفيديو ويساعد كثيرا المبتدئين، هو برنامج متكامل واستعماله سهل وفي جميع أنظمة التشغيل  كما يمكنك من مشاركة مقاطع الفيديو على البريد الإلكتروني، على شبكة الإنترنت أو CD / DVD، ويوفر هذا الإصدار واجهة بسيطة ويتيح لك التقاط الفيديو مباشرة عن طريق الكيم (Cam) وتحرير وتجميع الفيديو.

من أجل اضافة مقطع ما أو صور ما عليك الا سحبه ووضعه داخل المكان المخصص لعرض المقاطع والأجزاء التي تعمل عليها على موفي ميكر. يمكنك اضافة عناوين، ومؤثرات على الفيديو نفسه أو تغيير أو مسح الصوت الحالي والذي يكون داخل الفيديو بحد ذاته،  يمكن للمستخدم تحديد حتى نقاط البداية والنهاية لمقطع ما،أو ازالة الأجزاء غير الضرورية منه.

 وتجدر الإشارة إلى أن استعماله على نظام التشغيل ويندوز فيستا أو ويندوز 7، فمن الضروري تعطيل خاصية إيرو 3D إذا كنت تريد تشغيل ويندوز موفي ميكر.وفي حال لم تتمكن من هذا (بسبب وجود رقاقة رسومات عالية الجودة على سبيل المثال)، لذا فان مايكروسوفت قامت بإنشاء اصدارات أخرى أقل تطلبا.


الإصدار الأخير من موفي ميكر يعمل فقط على ويندوز فيستا / ويندوز 7. ومن أجل الحصول على التحديثات في ويندوز موفي ميكر على نظام التشغيل ويندوز إكس بي،فما عليك الا القيام بالتحديث من على آلية التحديث لمايكروسوفت: تحديث ويندوز.




* تحميل ويندوز موفي ميكر باللغة الإنجليزية
* تحميل ويندوز موفي ميكر باللغة الفرنسية

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي