ويندوز لايف ماسنجر

لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:

ويندوز لايف ماسنجر هو امتداد وتطوير لـ أم أس أن ماسنجر، هو أداة تسمح لك بالدردشة واللعب وتبادل الملفات عن بعد عبر شبكة الإنترنت مع الأصدقاء، وزملاء العمل أو الأسرة.
لاستخدام ويندوز لايف ماسنجر للدردشة مع الأصدقاء، يجب أن تكون متصلا بالإنترنت. يجب أيضا على أن يكون لدى أحد أصدقائك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت.


استخدام الويندوز لايف ماسنجر مجاني، واذا كان لديك اتصال بالأنترنت غير المحدود، يمكنك الدردشة مع أصدقائك من جهاز كمبيوتر الى آخر، وذلك عن طريق النصوص البسيطة والصوت وحتى الفيديو في أوقات الفراغ طبعا، لانه لا توجد حدود للوقت ودون دفع أي شيء، لهذا الغرض يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك بميكروفون وكاميرا ويب.


اذا كنت ترغب في الاتصال بأحد الأصدقاء عن طريق هاتفه انطلاقا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماعليك سوى بدفع مستحقات هاته الخدمة عن طريق المواقع المتخصصة بهذا.


دعونا نلقي نظرة أكثر على ويندوز لايف:


الى يومنا هذا، هناك حوالي 200 مليون مستخدم للويندوز لايف ماسنجر، لذا فهو يعتمد كأشهر برنامج من هذا النوع نفسه لدى المهوسين بعالم الإنترنت، حيث يربطك ويجعلك تتصل بمن تريد من أصدقائك في كل أنحاء العالم.


من جهة أخرى فان هذا الاصدار المطور والجديد من ويندوز لايف ماسنجر، سيجعل عدد المستخدمين يتزايد بشكل رهيب، وذلك لاحتوائه على هاته المواصفات والخدمات:


- الاتصالات من أجهزة الكمبيوتر الى الهواتف الثابتة والهواتف النقالة.


- مشاركة وارسال الملفات كبيرة الحجم مع والى من تود، حتى لو كان اوف لاين (جهاز الصديق مغلق)، مع العلم أن هذه الخدمة نسبة الى الاصدار القديم من ويندوز لايف ماسنجر لم تكن موجودة.


- امكانية فتح حسابك من ماسنجر (خاصية الاوف اللاين)، دون علم أصدقائك الموجودين بقائمتك، ويمكنك حتى المحادثة أيضا.


- كما يمكنك ترك رسالة لصديق ما وهو أوف لاين، يعني وهو غير موجود وجهازه مغلق أو حتى حسابه.


وبالطبع هناك خصائص كثيرة ومتنوعة، سنعرضها عليكم في كتابات أخرى.

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي