لا تبخل بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي:
أطلقت شركة آيبل المتخصصة في صناعة الكمبيوتر جديدها اليوم من الكمبيوتر اللوحي - أيباد، والذي له خصائص ذات جودة أحسن من الأجيال السابقة، مثل خاصيتة الفور جي ( 4 G) للإتصال بالأنترنت حيث نجدها أسرع بحوالي 10 مرات من تكنولوجيا ثري جي (3 G) الحالية، والتصميم العالي لجودة الشاشة الذي يسمح لمستخدمي هذا الجهاز بتحميل ومشاهدة الأفلام بنوع HD.


حيث قال المدير التنفيذي لهاته المؤسسة العملاقة أن النسخة الجديدة تمثل تعريفا آخر لهذا الجهاز (أيباد).


تعليق:


بعدما طرحت هاته الشركة منتوجا جديدا والذي يعطي تعريفا بوجه آخر لجهاز أيباد، وبعد التصريح للمدير التنفيذي لهاته الشركة نفهم بأنها حريصة كل لحرص وأولا وآخرا على الجودة في منتجاتها، ناهيك عن التقنيات الحديثة التي تتماشى مع العصر، ومن كل هذا نستنتج أنها شركة تحرص أولا على سماع زبائنها وما ينتقد من تقنيات وبرامج وأجهزة وتقوم بمعالجة كل ما يتم طرحه من طرفهم بطريقة تجعلك تفكر أنها تصنع لكل واحدا خاتما حسب اصبعه، بمعنى آخر هاته الشركة لديها الجودة في تقنياتها وتعاملها.


وهكذا نعود لطرح فكرة " من يجيد التقنية حقا فهو من يتحصل على نتيجة بنسبة 100 % "، لا، ليس فقط مئة بالمئة بالنسبة لهاته الشركة فهي تعتقد أن مبيعاتها ستصل الى أكثر من 200 بالمئة عام 2014 ... أترك لكم التعبير على هذا.

0 نعليق

X

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي